منوعات

‎سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الملك سعود

مفاكرة_سارةالحربي
رعى
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مساء أمسعن بعدحفل تخريج الدفعتين التاسعة والخمسين والستين من طلاب جامعة الملك سعود للعامينالأكاديميين 1441 – 1442 هـ.

وخاطب سموه أبناءه الخريجين قائلاً : ” لفخر عظيم في عام حمل في طياته تحديات كبيرة، أنأرى كوكبةً من نخبة أبناء هذا الوطن العظيم وهم يخطون أولى خطوات طريق العطاء والبناء “.

ونقل سموه تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهدهالأمينحفظهما اللهللطلاب على ما حققوه من نجاح وتفوق، مهنئاً الطلاب وأوليا الأمور بذلك .

وأعرب سموه بهذه المناسبة عن شكره لمعالي رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التعليمية والإداريةالذين أثبتوا أن الجامعة وأبناءها على قدر عال من المسؤولية والاحترافية.

من جانبه عبر معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، عن فخر الجامعةبمخرجاتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمينالشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمينحفظهما اللهمقدماً شكرهلمنسوبي الجامعة على جهودهم .

وحث الدكتور العمر في كلمته الخريجين على مواصلة النجاح والتميز والعطاء خدمة للوطن وقال:” إن وطنكم يحتاج إلى إسهامكم للارتقاء به وتحقيق رؤيته، فواصلوا نجاحكم واستمروا فيتميزكم وإبداعكم وعطائكم لتكونوا لبنة في بنائه وتقدمه “.

وشهد الحفل كلمة للخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج مشعل بن صالح التويجري ،وتكريمخريجي الدفعتين الحاصلين على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس .

Print Friendly, PDF & Email

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى