رياضة

الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية يعقد الاجتماع الثاني عشر لجمعيته العمومية الاثنين القادم

يعقد الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية اجتماعه الثاني عشر للجمعية العمومية الاثنين القادم عبر الاتصال المرئي بحضور معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور محمد بن أحمد السديري وأعضاء المجلس.
وأوضح سعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني ان هذا الاجتماع يكتسب أهمية كبرى في انطلاق أعمال وبرامج الاتحاد للموسم القادم في ظل عزم الإتحاد على التوسع في البرامج والمنافسات الرياضية للطلاب والطالبات لاسيما بعد النجاحات التي حققتها الدولة رعاها الله في مكافحة جائحة كورونا ولله الحمد.
وأضاف المزيني أن المجتمعون سيناقشون عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مستهدفات الاتحاد من المشاريع التطويرية، واستعراض مسابقات الموسم، إلى جانب مناقشة مؤشرات الأداء، وبحث شرط تحديد المعدل التراكمي لأهلين اللاعبين للمشاركة في المنافسات، و توحيد لوائح المسابقات وضبط السلوك للطلاب والطالبات، وكذا المقترحات التي تقدمت بها الجامعات والكليات.
وعبر المزيني عن أمله في أن يكون الموسم الرياضي القادم للإتحاد حافلا بالنجاح المأمول والتنافس الشريف ورافداً لرياضة الوطن في مختلف الألعاب عطفاً على ما يجده الإتحاد من دعم واهتمام ومتابعة من معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومن معالي نائبه نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أحمد السديري. إلى جانب التعاون الكبير من أصحاب المعالي والسعادة رؤساء الجامعات السعودية والمسؤولين عن الأنشطة الرياضية في الجامعات.

Print Friendly, PDF & Email

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى